عدد الشعر المزروع بطريقة SUT
نوشته شده توسط : علی

في الماضي ، استخدم الناس أساليب مؤقتة مثل الشعر المستعار لمنع الصلع والمظهر الجميل والشعر الجميل ، والتي ، بالإضافة إلى التكاليف الباهظة وقلة المتانة على المدى الطويل ، لم يكن لها تأثير إيجابي على مظهر الشخص. مع مرور الوقت وتقدم العلوم ، حلت الأساليب الجديدة ذات المتانة العالية محل الأساليب القديمة. واحدة من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا هي STU ، والتي تعود إلى وجه الشخص باستخدام شعر الشخص الطبيعي وخط النمو الطبيعي وكثافته.

في هذه الطريقة ، لا تبقى ندوب أو ندوب على الرأس ، لذلك فهي طريقة فعالة للرجال والنساء. في طريقة زراعه الشعر فی ايران SUT ، يتوقع الأطباء نتيجة الجراحة وفقًا لكثافة مجموعة شعر الفرد. في هذا الإجراء ، قد يقوم الجراح بإزالة الشعر من بنك الشعر كجريب واحد أو عدد قليل من الجريبات ثم زرعها في الموقع المطلوب. وبما أن هذا الإجراء تلقائي تمامًا ويتم إجراؤه باستخدام جهاز متقدم ، فإنه لا يهدد مضاعفات المريض كل شيء تحت سيطرة الجراح.

 

عدد الشعر المزروع بطريقة SUT

في هذه الطريقة ، يمكن للجراح عادة زراعة أكثر من 14000 شعرة ، في الواقع ، نتيجة هذه الطريقة هي ثلاث مرات نتيجة الطرق القديمة ، لذا فإن خط النمو وكثافة الشعر تبدو طبيعية تمامًا.

فوائد زرع الشعر SUT

كما ذكرنا ، في هذه الطريقة ، تتم العملية برمتها بواسطة الأجهزة الأوتوماتيكية ، التي لها سرعة عالية ، لذلك يتم إجراء الجراحة في وقت أقصر ويشعر المريض بتعب أقل. بالإضافة إلى ذلك ، في طريقة SUT ، نظرًا لأن البصيلات تتجمد بعد الحصاد ، فمن غير المرجح أن نرى البصيلات تموت أثناء الجراحة ، وبالتالي فإن عدد الشعر المزروع في هذا الإجراء سيكون أعلى من الطرق الأخرى.

النقاط الرئيسية بعد زراعة الشعر

بعد عملية زرع الشعر SUT ، يجب على المريض تجنب ممارسة التمارين الشاقة خلال الأسابيع 2 إلى 3 الأولى بعد الزرع ، ومن الأفضل استخدام شامبو الأطفال أو الشامبو الذي يوصي به أخصائي للغسيل. من الأفضل أيضًا للمريض استخدام بعض الوسائد في الأسبوع الأول بعد عملية زرع الشعر لمنع التورم ، أي الحفاظ على الرأس بزاوية 90 درجة عند النوم.

أيضا ، عند مغادرة المنزل ، يجب على المريض استخدام قبعة خفيفة لمنع العدوى وفقدان الشعر ، ومنع العدوى ، رش جزء من الشعر بمحلول مائي مالح خاص وتطهيره بكريم خاص. من الأفضل للمريض عدم استخدام أي مستحضرات تجميل مثل جل الشعر ولون الشعر وما إلى ذلك حتى شهر واحد بعد الجراحة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 46
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 19 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: